الإثنين، 20 مايو 2024 04:43 ص

محمد الشورى "مرشح نبروه": بدأت التواصل مع أبناء الدائرة.. ورهانى على الشباب

محمد الشورى "مرشح نبروه": بدأت التواصل مع أبناء الدائرة.. ورهانى على الشباب محمد نجاح الشورى المرشح على مقعد توفيق عكاشة بدائرة نبروه
السبت، 05 مارس 2016 05:26 م
كتب محمد عبد العظيم
أكد محمد نجاح الشورى، المرشح على المقعد الخالى فى دائرة نبروه وطلخا بمحافظة الدقهلية، عقب إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، عضو المجلس السابق عن الدائرة، أنه فتح مقره الانتخابى من أجل التواصل مع أبناء الدائرة، وذلك قبل أيام قليلة من فتح باب الترشح من قبل اللجنة العليا للانتخابات لتقديم أوراق ترشحه، مشيرًا إلى أن رهانه الأساسى خلال هذه الانتخابات سيكون من خلال دعم الشباب.

وأضاف "الشورى" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن المنافسة على المقعد الوحيد بالدائرة ستكون شرسة، فى ظل إعلان عدد من المرشحين السابقين عن خوض المنافسة، إضافة إلى ظهور وجوه جديدة ترغب فى الترشح، موجّهًا رسالة إلى أبناء دائرة "طلخا" بأن يشاركوا من أجل أن يكون المقعد لهم فى ظل أن النائبين الآخرين: فؤاد بدراوى وبسام فيلفل من أبناء مركز نبروه.

يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات قررت اليوم تحديد يومى 16 و17 أبريل المقبل، لإجراءات انتخابات مجلس النواب بدائرة طلخا ونبروة فى الداخل، ويومى 15 و16 فى الخارج، كما قررت اللجنة فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة بدءًا من يوم 8 مارس وحتى 19 مارس.


print